Advertise

 
السبت، 2 يوليو، 2016

طيران الاحتلال يشن عدة غارات على مواقع للقسام وسرايا القدس في قطاع غزة

0 comments
 شنت طائرات الاحتلال الصهيوني، فجر السبت، غارات على أهداف مختلفة في قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات..

واستهدفت  الغارة الأولى بصاروخ من الطيران الحربي موقع "بدر" التابع لكتائب القسام جنوبي مدينة غزة، فيما استهدفت الغارة الثانية بصاروخ من طائرة استطلاع، وورشة حدادة تعود للحاج حسن حسنين بحي الزيتون شرق غزة بصاروخ واحد، وإصابة 4 مواطنين، مشيراً إلى وقوع أضرار مادية واشتعال النيران بالورشة.

وأغارت طائرات الاحتلال مرة ثانية على ذات الورشة بعد حوالي نصف ساعة.

واستهدفت طائرات الاحتلال في الغارة الثالثة أرضا خالية قرب برج الإرسال بجوار مبنى الإدارة المدنية شرقي بلدة جباليا شمال القطاع.

واستهدفت الغارة الرابعة أرضا خالية بجوار موقع "حطين" التابع لسرايا القدس غربي بلدة بيت لاهيا، فيما استهدفت في الغارة الخامسة "بركس" قرب كلية الزراعة شرق بلدة بيت حانون، شمال قطاع غزة.

ويأتي هذا القصف بعد اطلاق صاروخ من غزة على مستوطنة سيديروت مخلفاُ أضراراً جثيمة، حسب ذكرت سلطات الاحتلال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة