Advertise

 
السبت، 23 يوليو، 2016

(بالأسماء) من هم ذابحو الطفل عبد الله عيسى بحندرات؟

0 comments
 أثار الفيديو الذي نشرته "حركة نور الدين الزنكي" استياءاً كبيراً بعد أن أقدم عدد من عناصرها على ذبح الطفل الفلسطيني السوري عبد الله عيسى بالسكين من الوريد إلى الوريد والذي لم يتجاوز 12 من عمره في منطقة حندرات بريف حلب الشمالي.

والإرهابيون الذين شاركوا في جريمة ذبح الطفل عبد الله عيسى في حلب، هم "عمر سلخو"  قائد عسكري في جماعة "نور الدين زنكي" الإرهابية، ومحمد معيوف الملقب "معيوف أبو بحر"، أما الإرهابي الذي نفذ عملية الذبح فهو "متين النحلاوي".

وأقدم المدعو "معيوف المعيوف" الملقب "أبو بحر" والذي أيضاً يعد أحد القادة العسكريين في حركة "الزنكي"،  على نشر تسجيل الفيديو الذي ظهر فيه مع مجموعة من الارهابيين، وقد اعتقلوا الطفل المصاب بطلق نار في منطقة الفخذ والذي ظهر على جسده آثار تعذيب، ليقوم أحد العناصر لاحقا بذبحه، ونشر صورته.

جدير بالذكر أن الولايات المتحدة تعتبر "حركة نور الدين الزنكي" معارضة معتدلة" والمدعومة بشكل مباشر من تركيا والولايات المتحدة، إلى جانب عشرات الفصائل الإرهابية المسلحة التي تقوم بشكل يومي بالاعتداء على المدنيين والتنكيل بالجثث والتمثيل بها منذ بدء الحرب على سوريا عام 2011.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة