Advertise

 
الجمعة، 8 يوليو، 2016

الأرهابي نتانياهو: سندعم أثيوبيا بكافة أنواع التكنولوجيا الحديثة

0 comments


أعلن رئيس الوزراء العدو الأرهابي بنيامين نتانياهو أن كيانه الغاصب سيدعم إثيوبيا للاستفادة مما اسماه مواردها المائية في تطوير الزراعة من خلال مدها بالتكنولوجيا الصهيونية.

وفي كلمة مقتضبة ألقاها أمام مجلس نواب الشعب الإثيوبي لفت إلى أن "أديس أبابا تنتهج الطريق الصحيح في التنمية، وسنعمل على دعمها وتعزيز المشاريع التنموية في البلاد".

وأوضح نتنياهو أن الكيان سيجعل من إثيوبيا أكبر دولة منتجة للألبان في العالم، وستدعمها بكافة أنواع التكنولوجيا الحديثة، لافتا إلى أن هذه رؤيته لإثيوبيا وفق استراتيجية الكيان.

كما نوه نتانياهو إلى أن الكيان يسعى لفتح سفارات له في جميع الدول الإفريقية، كما ترغب من الدول الإفريقية أيضا بفتح سفاراتها في فلسطين المحتلة، وأنه تحدث مع قادة دول شرق إفريقيا حول خطر "الإرهاب"، ودعاهم للعمل لمواجهته موحدين.
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة