Advertise

 
الثلاثاء، 5 يوليو، 2016

مصّور: كشف هوية الانتحاري الذي نفذ العملية الانتحارية في الحرم النبوي الشريف

0 comments
 كشفت مصادر سعودية تفاصيل جديدة حول التفجير الانتحاري الذي وقع في موقف للسيارات بالقرب من مقر قوات الطوارئ بجوار المسجد النبوي الشريف.

وبينت المصادر لقناة "العربية"، أن الانتحاري يدعى عمر عبدالهادي عمر العتيبي، (18 عاما) باكستاني الجنسية، ضمن قائمة الإرهابيين المطلوبين في السعودية، فجر نفسه بعد فشله في الدخول للمسجد من البوابة الشرقية.

وأشارت المصادر إلى أن الإرهابي استهدف عددا من جنود قوات الطوارئ عندما كانوا يتناولون إفطارهم، ما أدى إلى مقتل 4 جنود واثنين من زوار الحرم النبوي الشريف، ومقتل الانتحاري وإصابة آخرين.

وأوضحت أن التفجير أعقبه اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمواقف بينما تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق.

وتزامن التفجير مع تفجير آخر نفذه انتحاري أمام مسجد العمران وسط القطيف شمال السعودية، بعد أن فشل في دخول المسجد، تجدر الإشارة إلى أنه لم يصب أي من المصلين، وحسب المعلومات الأولية أن الأضرار اقتصرت على المحيط الخارجي للمسجد والسيارات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة