Advertise

 
الجمعة، 1 يوليو، 2016

مصوّر: تحطم مقاتلة سورية قرب دمشق وأسر الطيار

0 comments
تمكن "جيش الإسلام" من اسقاط طائرة حربية جديدة لقوات الأسد في منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق، وذلك للمرة الثالثة في أقل من أسبوع.

وأفاد الناطق الرسمي باسم جيش الإسلام إسلام علوش، أن الطائرة التي سقطت هي من طراز ميغ 23.

وأكد علوش، تمكن "جيش الإسلام" من أسر قائد الطائرة وهو ضابط برتبة رائد، واسمه نورس حسن.

فيما قالت قناة "أورينت" إن قائد الطائرة قذف بنفسه من الطائرة، ونزل بالمظلة بالقرب من ثانوية المقاسم في بلدة جيرود بمنطقة القلمون الشرقي، حيث تم القبض عليه من قبل "جيش الإسلام".

يأتي ذلك، بعد أقل من أسبوع من إعلان "جيش الإسلام" إسقاط طائرة حربية من نوع "ميغ 29" تابعة لقوات الأسد، بالقرب من مطار "السين" في القلمون الشرقي، وذلك بعد ساعات من إسقاط مروحية للنظام في الغوطة الشرقية، تزامنت مع زيارة لرأس النظام بشار الأسد، إلى منطقة "مرج السلطان" في القطاع الجنوبي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة