Advertise

 
السبت، 16 يوليو 2016

بالتفاصيل: الجيش التركي ينجح في الإنقلاب ويسيطر على السلطة

0 comments

قالت صحيفة تركية ان ضباطا موالين للداعية فتح الله غولن حاولوا السيطرة على رئاسة الأركان .

نقلت وكالة رويترز للأنباء عن رئيس وزراء تركيا بن علي يلدريم قوله «إن هناك محاولة انقلاب عسكري جارية». مستدركا «يقول من الخطأ أن نسمي ما يحدث انقلابا لكنه محاولة من جانب جزء من الجيش». مضيفا: قوات الأمن تفعل ما هو ضروري لحل الموقف.

وأكدت قناة العربية وجود محاولة انقلاب في تركيا تقودها مجموعة ضباط ضد اردوغان . ونقلت عن يلدريم قوله ان المسؤولين عن الانقلاب العسكري سيدفعون الثمن غاليا.

وأفادت «سكاي نيوزالعربية» بان سيارات الإسعاف تنتشر أمام مقر قيادة الأركان التركية، إضافة الى استدعاء مديرية أمن أنقرة كافة موظفيها الآن بشكل عاجل.

وقال شاهد من رويترز إنه سمع دوي إطلاق نار في العاصمة التركية أنقرة اليوم الجمعة بينما شوهدت طائرات حربية وطائرات هليكوبتر تحلق في السماء.

ولاحظ شهود من رويترز أيضا طائرات هليكوبتر أيضا في سماء اسطنبول أكبر مدن تركيا.

وذكر تلفزيون (إن.تي.في) أنه تم إغلاق الجسرين العابرين لمضيق البوسفور في اسطنبول أيضا أمام حركة المرور.

ولم يتضح على الفور ما إذا كانت تلك الأحداث متصلة ببعضها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة