Advertise

 
الأربعاء، 13 يوليو، 2016

استشهاد فارس الرشق وأصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في "الرام" بالقدس

0 comments
 أعلنت وزارة الصحة، استشهاد الفتى فارس خضر الرشق من بلدة الرام شمال القدس المحتلة، متأثراً بجروحٍ بليغة أصيب بها برصاص أحد جنود الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، خلال دهم المنطقة، بينما أصيب شاب آخر واعتُقل ثالثز

وذكر شاهد عيان انه أعقب ذلك مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال امتدت من الشارع قرب بنك الاردن ومخبز العجلوني الى شارع الكسارات وحي وادي عياد أطلقت خلاله قوات الاحتلال عشرات القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع والرصاص الحي والمطاطي، اعتقلت خلالها شاب واقتادته الى جهة مجهولة.

وذكرت مصادر صهيونية أنّ جيش الاحتلال، أقدم على دهم ورشة لتصنيع الأسلحة، على حدّ زعم جيش الاحتلال، في بلدة الرّام، إلّا أنّه خلال اقتحامها الورشة، لاحظ جنود الاحتلال، بناءً على الرّواية الصهيونية، ىسيّارة فلسطينيّة تقدم نحوهم بسرعة، ما حدا بهم لإطلاق النّار صوب السّيارة وإعدام سائقها وإصابة آخر بعيارات ناريّة حيّة، بينما أصيب ثالث استقلّ السّيّارة نفسها.

ونقل الفلسطينيّ المصاب بجروح وصفت بالمتوسّطة إلى مستشفى في القدس لتلقّي علاجه.

ولا تزال سلطات الاحتلال تكثّف من حملاتها العسكريّة في الضّفّة الغربيّة المحتلّة والقدس، في سعي لإذابة الهبّة الشّعبيّة الفلسطينيّة، المندلعة منذ أكثر من نصف سنة، والتي لم ينجح الاحتلال، حتّى الآن، بإخمادها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة