Advertise

 
الاثنين، 25 يوليو، 2016

اعتصام مفتوح للمياومين في عدد من المناطق اللبنانية

0 comments

ينفذ مياومي الكهرباء اعتصاما مفتوحا ومشتركا في عدد من المناطق اللبنانية وذلك بعد تخلف الحكومة عن تنفيذ وعدها لهم بملء الشواغر بالشركة حيث ان لغاية اليوم لم يتم انجاز هذا الوعد، بالاضافة الى وجود 140 مياوم قد نجحوا في المباراة المحصورة لتثبيتهم ولغاية اليوم لم يثبتوا، اضف الى ذلك فان شركات مقدمي الخدمات قد وجهت انذارا للموظفين للتوقف عن العمل في 28-8-2016.

ولفتت المعلومات الى انه بناء على ما تقدم فان المياومين اقدموا على الاعتصام لتحقيق مطالبهم، الرامية الى تثبيت الناجحين في المباراة المحصورة، وزيادة الشواغر لمن لم يقوم بامتحان، ومطالبة شركة الكهرباء بالخطة البديلة بعد توقفهم عن العمل في شركات مقدمي الخدمات.

وحاول المياوم في مؤسسة كهرباء لبنان عامر موسى احراق نفسه على المدخل البحري لمؤسسة الكهرباء في كورنيش النهر، وذلك خلال الاعتصام المفتوح الذي نفذه المياومون للمطالبة بتثبيتهم بالمؤسسة.

ونفذ العمال المياومون في منطقة صور، اعتصاما داخل مقر شركة الكهرباء في مدينة صور، فيما يواصل الموظفون وعددهم لا يتجاوز الخمسة موظفين عملهم بشكل طبيعي.

كما عملواعلى اقفال كافة الدوائر في البقاع، وذلك للمطالبة بتثبيتهم في ملاك المؤسسة، واعلنوا الاعتصام المفتوح من دائرة بعلبك حتى تحقيق المطالب.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة