Advertise

 
الجمعة، 1 يوليو، 2016

استشهاد فلسطينية قرب الحرم الابراهيمي بالخليل برصاص قوات الاحتلال

0 comments
أطقلت قوات الاحتلال  النار على فتاة فلسطينية ما أدى لاسشتهادها بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن عند الحرم الابراهيمي بالخليل صباح اليوم الجمعة.
وذكرت تقارير عبرية بأن الفتاة كانت تنوي تنفيذ عملية طعن عندما اقتربت من جنود صهاينة في محيط الحرم الإبراهيمي، ما دفعهم لإطلاق النار عليها وإصابتها بجراح خطيرة إستشهدت على أثرها .

وذكرت مصادر فلسطينية أن شهيدة الخليل اليوم الجمعة هي  سارة حدوش طرايرة (27 عاما)، من قرية بني نعيم، وهي حامل، وتربطها قرابة عائلية مع الفتى الشهيد محمد طرايرة، الذي نفذ عملية الطعن في مستوطنة "كريات أربع"، أمس.

وكان جنود الاحتلال طلبوا من الشهيدة مرافقة مجندة لتفتيشها وأن الأخيرة القت غازا ساما صوب طرايره، ونتيجة لوصول الغاز إلى المجندة سارعت الأخيرة إلى ترك غرفة التفتيش بسرعة، ليباشر جنود الاحتلال بإطلاق النار صوب الضحية دون أي مبرر ، ودون أن تشكل الضحية أي خطر على قوات الاحتلال.

 وأوضحت مصادر فلسطينية، أن الشهيدة تم إعدامها بدم بارد وأنه تم وضع جثمانها في كيس بلاستيكي، ونقلته سيارة إسعاف صهيونية إلى جهة غير معلومة، وأن الجيش الصهيوني منع طواقم الإسعاف الفلسطينية من الاقتراب من المكان الذي تم إعدام الفتاة فيه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة