Advertise

 
الاثنين، 11 يوليو، 2016

سفينة "يامال" الروسية للإنزال تعبر البوسفور قاصدة الساحل السوري

0 comments


أفادت وكالة "إنترفاكس" للأنباء نقلا عن مواقع تركية أن "سفينة "يامال" الروسية للإنزال قد عبرت البوسفور قاصدة الساحل السوري"، مؤكدة أن "وجهتها النهائية نقطة الإسناد الروسية في طرطوس".

ولفتت المواقع التركية الى أن "السفينة الروسية المذكورة، كانت الثالثة من نوعها التي تعبر البوسفور إلى سوريا منذ الأربعاء الماضي، حيث اجتازت المضيق في اليوم المذكور سفينة الإنزال الكبيرة "مينسك"، وبعدها سفينة الإنزال الكبيرة أيضا، "آزوف".

هذا، وأبحرت في غضون الأشهر الثلاثة الماضية بين روسيا وسوريا ذهابا وإيابا خمس سفن إنزال روسية كبيرة، بينها "يامال"، إضافة إلى سفينة شحن وإسناد تستخدم في إنشاءات البنى التحتية في الأعماق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة