Advertise

 
السبت، 2 يوليو، 2016

المستأجر لن يرضخ للتهديدات وسيصبح محتلا لا مستأجرا

0 comments
 
رأى رئيس لجنة المستأجرين في بيروت وجيه الدامرجي، في بيان، "إلى أنه لا يمكن لأحد بعد اليوم أن يهدد المستأجرين، رافضا حملة "الإبتزاز" المقامة من قبل ما أسماهم "بعض الموتورين من المالكين".

وشدد الدامرجي ضرورة تحمل الدولة اللبنانية المتقاعصة عن عملها، وقال: "المسؤول الاول والأخير عن هذا القانون هم بعض النواب والوزراء وكبار تجار البناء"، لافتا الى ان "قانون الإيجارات بالصيغة التي أقرتها الدولة اللبنانية غير مقبول بتاتا، وبالتالي يزيل القانون الغبن عن المالك ويضعه على المستأجر، وهذا ما يشكل برأيه، خطوة لوضع المالكين الفقراء في مواجهة المستأجرين الفقراء.

وأوضح أنه في حال أصرت الدولة المضي بتنفيذ القانون بصيغته الحالية والمستفزة، فعليها أن تعرف أن المستأجر لن يرضخ للتهديدات وسيصبح شخصا محتلا لا مستأجرا، منوها "بضرورة إيجاد حل جذري لقضية المستأجرين مثلما عملت الدولة على إيجاد حل لقضية المهجرين.

وتمنى الدامرجي عيد فطر سعيد على جميع اللبنانيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة