Advertise

 
الأحد، 10 يوليو، 2016

انترفاكس: مقتل طيارين روسيين في تحطم هليكوبتر في سوريا

0 comments
 نقلت وكالة أنباء انترفاكس عن وزارة الدفاع الروسية قولها إن متشددين أسقطوا طائرة هليكوبتر عسكرية قرب تدمر في سوريا مما أدى إلى مقتل طيارين روسيين اثنين كانا على متنها.

وأضافت الوزارة طبقا لما ذكرته انترفاكس أن الرجلين كانا يهاجمان مجموعة من مقاتلي تنظيم الجاهلية (داعش) في منطقة  قريبة من حمص يوم الجمعة عندما نفدت الذخيرة من الطائرة الهليكوبتر السورية طراز إم آي التي كانا على متنها.

وقالت "أصيبت الهليكوبتر العائدة بنيران المتشددين من الأرض وتحطمت في المنطقة التي يسيطر عليها جيش الحكومة السورية. مات الطاقم."

ونشرت وكالة أنباء أعماق التابعة لداعش تسجيلا مصورا يوم السبت لعملية إسقاط الطائرة وتحطمها على الأرض وسط صيحات التكبير.

ودخلت القوات الروسية الصراع في نهاية العام الماضي لدعم القوات الموالية للرئيس السوري بشار الأسد

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة