Advertise

 
الجمعة، 15 يوليو، 2016

أردوغان: الانقلابيون خونة ومرتبطون بالداعية غولن

0 comments
ندد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فجر اليوم السبت، بمحاولة الانقلاب التي ينفذها منذ ساعات عسكريون "خونة"، مؤكدا أن هؤلاء يرتبطون بحركة غريمه الداعية فتح الله غولن المقيم في المنفى في الولايات المتحدة.
ولدى عودته إلى مطار أتاتورك في اسطنبول حيث كان حشد من أنصاره في استقباله قال أردوغان "إنه انقلاب شاركت فيه أيضا الدولة الموازية" في إشارة إلى غريمه الداعية فتح الله غولن غريم المقيم في المنفى في الولايات المتحدة.
وأكد أنه لن يترك تركيا "للمحتلين"، كما أعلن أن الفندق الذي كان يمضي فيه عطلة الصيف في منتجع مرمريس في جنوب غرب تركيا على ساحل بحر ايجه تعرض للقصف بعد مغادرته.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة