Advertise

 
السبت، 23 يوليو 2016

نيويورك تايمز: طائرة مصر للطيران تحطمت في الجو بعد حريق

0 comments
قالت صحيفة نيويورك تايمز يوم الجمعة نقلا عن مسؤولين مصريين مشاركين في تحقيق في تحطم طائرة لمصر للطيران خلال رحلتها رقم 804 في البحر المتوسط في مايو أيار إن الأدلة التي جُمعت في التحقيق تثبت إن من المحتمل أن الطائرة تحطمت في الهواء بعد اشتعال حريق قرب أو داخل قمرة القيادة قهر بسرعة طاقم الطائرة.

ولكن لم يتسن للمسؤولين تحديد ما إذا كان الحريق الذي يُعتقد أنه تسبب في تحطم الطائرة قد نجم عن خلل ميكانيكي أو نتيجة عمل مدبر.

وقال التقارير نقلا عن مسؤولين في الطب الشرعي والطيران في القاهرة إن هذه النتائج اعتمدت على معلومات من مسجل بيانات رحلة الطائرة الايرباص أيه320 ومسجل الأصوات داخل قمرة القيادة إلى جانب تحليل لوضع وتوزيع الأشياء التي تم انتشاله بما في ذلك رفات بشرية.

وقالت نيويورك تايمز إن هؤلاء المسؤولين تحدثوا الأسبوع الماضي شريطة عدم نشر أسمائهم لأنهم غير مخولين بمناقشة التحقيقات بشكل علني

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة