Advertise

 
الأربعاء، 20 يوليو، 2016

آخ يا بلدنا - ما يسمى بحركة الزنكي ذبحت طفلاٌ الفلسطينياً في حلب

0 comments


لفت قائد "لواء القدس" في حلب في تصريح الى ان "الطفل الفلسطيني الذي ذبحته حركة "نور الدين الزنكي" اسمه عبد الله عيسى من مخيم حندرات وهو نازح ويقطن في حي السكري في الأحياء الخاضعة لسيطرة المسلحين".

وأوضح ان "الحركة قامت بعملية الذبح بعد الإمساك به في الأحياء الشرقية إنتقاما ولتغطي خسائرها التي تكبدتها في معارك المخيم والملاح شمال المدينة"، مطالباً بـ"أن لا تمر هذه الجريمة دون حساب وخاصة أنها تعتبر ضمن جرائم الحرب".

من جانبها اعتبرت حركة "نور الدين الزنكي" ان "عملية ذبح الطفل البالغ من العمر 12 عاما عمل فردي وانها ستحاسب المرتكبين وفقا للاصول".

وكانت الحركة المذكورة التي تسيطر على اجزاء من مدينة حلب قد نشرت صور لطفل قالت انه يتعامل مع "لواء القدس" ومن ثم عرضت مشاهد لذبحه على يد عدد من عناصرها وقائد ميداني وقد فصلوا رأس الطفل عن جسده ومن ثم وضعوه فوق جثته.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة