Advertise

 
الخميس، 14 يوليو، 2016

مقتل أبو عمر الشيشاني في معارك قرب الموصل

0 comments
اعلن تنظيم الجاهلية "داعش" أن القيادي البارز في التنظيم، أبو عمر الشيشاني، قتل في معارك قرب مدينة الموصل العراقية، نقلا عما وصفته بـ"مصدر عسكري" غير محدد، ولم يذكر التنظيم  كيف أو متى قُتل.

وكانت مقاتلات أمريكية قد استهدفت الشيشاني بغارات في العراق خلال الأيام الأخيرة، بعد مرور أربعة أشهر من اعتقاد التحالف الدولي ضد التنظيم بأنه قتله في سوريا، وفقا لمسؤولين أمريكيين، يقولان إن السلطات تحاول التيقن من مقتله هذه المرة.

ومن جانب آخر، أخبر المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقية، العقيد محمد إبراهيم إنه كان على علم بمقتل الشيشاني لكنه لم يتمكن من التأكد من ذلك.

 ولم يصدر "داعش" نفسه تصريحا حول مقتل الشيشاني رغم أن العشرات من أنصار التنظيم نشروا تعليقات على الانترنت تُحيي "ذكرى وفاته" وشاركوا بصور له.

واعتقدت واشنطن في 15 مارس/ آذار الماضي، أن قواتها أصابت الشيشاني في شمال شرق سوريا، وأنه توفي متأثرا بجراحه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة