Advertise

 
الأربعاء، 6 يوليو، 2016

السلطات الفرنسية أوقفت رجلا بسبب بلاغه الكاذب عن تعرضه لهجوم مسلح

0 comments

أفادت معلومات صحفية أن "السلطات الفرنسية أوقفت رجلا بسبب بلاغه الكاذب عن تعرضه إلى هجوم بالسلاح الأبيض من قبل شخصين كانا يهتفان "الله اكبر" وإصابته بجروح"، كاشفة أن "رجلا يعمل متطوعا في إدارة مطاعم مجانية للفقراء في ضاحية باريس، تم توقيفه على ذمة التحقيق بشبهة تقديم بلاغ كاذب بجريمة أو جنحة وهمية".

ولفتت إلى أن "هذا المتطوع تقدم في الأول من تموز ببلاغ يفيد بتعرضه لإصابة بالسلاح الأبيض في بطنه وصدره، إلا أن المحققين سرعان ما شككوا في صحة روايته".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة