Advertise

 
الاثنين، 18 يوليو، 2016

كازنوف: التحقيق لم يثبت بعد العلاقة بين منفذ هجوم نيس وشبكات الإرهاب

0 comments

أعلن وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف أن "التحقيق بشأن منفذ اعتداء نيس محمد لحويج بوهلال، لم يثب بعد أنه على علاقة بتنظيم "داعش" الذي أعلن مسؤوليته عن الهجوم، ولا بأي "شبكات إرهابية" أخرى.

ولفت كازنوف في حديث لإذاعة "أر تي أل" الفرنسية الى أن "أسلوب التنفيذ مستوحى إلى حد كبير من رسائل داعش"، مشيرا الى أنه "لا يمكننا استبعاد أن يقوم فرد غير متوازن وعنيف بعد انتقاله إلى التطرف بشكل سريع بتنفيذ مثل هذه الجريمة المروعة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة