Advertise

 
السبت، 2 يوليو، 2016

سلطات الإحتلال تمنع سكان غزة من إحياء "ليلة القدر" بالمسجد الأقصى

0 comments


أعلن مدير الإعلام في وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية أن "السلطات الإسرائيلية منعت المواطنين الفلسطينيين، من قطاع غزة، التوجه إلى مدينة القدس، لإحياء "ليلة القدر"، في المسجد الأقصى"، موضحا أنها رفضت منح سكان قطاع غزة تصريحات دخول إلى مدينة القدس لإحياء ليلة القدر.

واكد "أننا تواصلنا مع الجانب الإسرائيلي ومارسنا كل الضغوط لخروج سكان القطاع للصلاة في المسجد الأقصى في تلك الليلة المباركة، لكن دون جدوى"، مشيرا أن 300 فلسطيني تزيد أعمارهم عن 60 عاما، غادروا قطاع غزة صباح اليوم، إلى مدينة القدس، لأداء صلاة الجمعة فقط، ومن ثم العودة إلى القطاع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة