Advertise

 
الأحد، 31 يوليو، 2016

آخ يا بلدنا: زيارات تطبيعية لسعوديين الى الكيان الصهيوني

0 comments
دعت حركة حماس، السلطات السعودية إلى منع الزيارات التطبيعية إلى الكيان الصهيوني؛ "لأن الاحتلال يستغلها لتجاوز حقوق الشعب الفلسطيني واختراق الأمة فكرياً وثقافياً".

وقال سامي أبو زهري المتحدث باسم حماس في تصريح له اليوم الأحد، إن الحركة تثق بأصالة مواقف السعودية اتجاه القضية الفلسطينية، "لذلك تدعوها إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع مثل هذه الزيارات التطبيعية".

وعبرت الحركة عن تقديرها للاستياء والغضب المتزايد في الشارع السعودي اتجاه الزيارة التطبيعية للجنرال المتقاعد أنور عشقي إلى الاحتلال.

واعتبرت أن هذا الرفض انسجام مع الموقف القومي والإسلامي للسعودية اتجاه القضية الفلسطينية.

وقد ذكرت صحيفة هآرتس العبرية، أن عشقي زار الكيان الصهيوني ليلتقي بمدير عامّ وزارة الخارجيّة، دوري غولد، ومع مسؤول التّنسيق الأمنيّ في الضفة الغربية المحتلة يوآف مردخاي، في فندق "الملك داود" في مدينة القدس المحتلّة.

وأفادت الصحيفة أن عشقى قَدم  مصحوبًا ببعثة أكاديميّين ورجال أعمال سعوديّين، التقوا بمجموعة من أعضاء الكنيست، بهدف "تشجيع الخطاب في "إسرائيل"، حول مبادرة السّلام العربيّة"، على حد قولها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة