Advertise

 
الأربعاء، 27 يوليو، 2016

المدعي العام الفرنسي: أحد مهاجمي الكنيسة يدعى عادل كرميش

0 comments
قال فرانسوا مولينز، المدعي العام في فرنسا، إن أحد المهاجمين الاثنين على كنيسة يدعى عادل كرميش، لافتا إلى أنه يبلغ من العمر 19 عاما وهو معروف لدى السلطات الأمنية الفرنسية.

وتابع مولينز في مؤتمر صحفي عقده في العاصمة الفرنسية، باريس، مساء الثلاثاء، إن التعرف على كرميش تم عبر بصماته، مؤكدا على أنه معروف لدى سلطات مكافحة الإرهاب الفرنسية وكان في فترة إطلاق سراح مشروط حيث أنه لا زال يرتدي سوارا الكترونيا بقدمه لتحديد مكانه.

وأضاف مولينز أن المهاجمين هتفا "الله أكبر" قبل أن يُقتلا على أيدي رجال الشرطة، مشيرا إلى أنهما كانا يرتديان حزامين ناسفين وهميين وبحوزتهما ثلاثة سكاكين، وأنه وخلال عملية احتجاز الرهائن تعرض القيسي إلى طعنه في منطقة الرقبة قبل أن ينحر في حين أصيب شخص آخر بطعنات في الرقبة والأرداف وحالته الصحية الآن مستقرة.

وأشار مولينز إلى أن المهاجم الآخر لم يتم التعرف عليه في الوقت الحالي، لافتا إلى وجود مشتبه به قاصر في عهدة الشرطة.

ويذكر أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" تبنى الهجوم قائلا إن المنفذين هما "جنديان بالدولة الإسلامية"

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة