Advertise

 
الجمعة، 22 يوليو، 2016

مسؤول أميركي: سنمنع حزب الله من المشاركة في ايّ حكومة مقبلة

0 comments

كشفت مصادر وفد جمعية المصارف اللبنانية الذي زار الولايت المتحدة الأميركي ان "أحد أعضاء الوفد فاتح أحد المسؤولين الاميركيين الذين التقوا بهم خلال تلك الجولات بضرورة أن تمارس الادارة الاميركية ضغوطها على حزب الله من دون الزج بالمصارف في واجهة هذه المعركة الخاسرة سلفاً، على اعتبار أنها من نوع المعارك التي تشبه "اللعب مع الأسود"، وأن اعضاء جمعية المصارف اللبنانية، ولا سيما العقلاء منهم، غير متحمسين أبداً لمثل هذه "الدونكيشوتيات" المؤلمة، وخلص الى القول أنها معركة غير متكافئة، زجنا فيها أصحاب الرؤوس الحامية والطموحات الفضفاضة، ونحن لا قبل لنا بها ولا طاقة لنا على تحمل تبعاتها".

ولفتت في حديث إلى "الديار" أن المسؤول الاميركي فكر طويلا، قبل أن يجيبه أمام كل الحاضرين، قائلا: "لا عليكم، سنعتمد ضغوطاً على الحزب من نوع آخر، لا تتيح الافلات منها، وسنرفض بعد اليوم أي شكل من أشكال مشاركة حزب الله في المؤسسات السياسية اللبنانية وسنقف حائلا دون انخراطه في أي حكومة مقبلة، كما سنسعى بكل ما أوتينا الى فرض قيود محكمة تحول دون دخول منتسبيه ومناصريه فضلا عن أعضائه الى البرلمان اللبناني، وذلك بمثابة عهد علينا والتزام نقطعه أمام الجميع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة