Advertise

 
الجمعة، 1 يوليو 2016

الهلال: إفطار رمضاني لمئة طفل في روضة الأنامل الصغيرة

0 comments


شهر رمضان من أهم شهور السنة، وإفطار الأطفال والأيتام ورسم البسمة على وجهوهم وتعويضهم عن فقدان الأهل له معاني ودلالات عظيمة ينبغي على الجميع إدراكها.

هذا النشاط هو أحد الأنشطة لجمعية الهلال الأخضر اللبناني (القطاع الصحي والإجتماعي في المرابطون) التي تحرص على تنفيذها وتقديم ما تستطيع تقديمه لهم.

وأكدت جمعية الهلال الأخضر بإفطارها التي أقامته لأكثر من مئة وخمسين طفلا بمركز جمعية المرأة الخيرية في مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطنيين في الأواخر من شهر رمضان، على أهمية إدماج هؤلاء الأطفال بالمجتمع وعدم إشعارهم بالنقص الناتج عن غياب أحد الأبوين، بل على العكس من ذلك فهم قادرون على مواجهة حياتهم بكفاءة أكثر من جراء الصعوبات التي عاشوها في طفولتهم والمشقات التي ترافقت مع ذلك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة