Advertise

 
الجمعة، 1 يوليو، 2016

دار الفتوى دعا لالتماس هلال شهر شوال غروب شمس يوم الاثنين المقبل

0 comments

دعا دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية الى التماس هلال شهر شوال لعام 1437 هجرية وجوباً كفائياً بعد غروب شمس يوم الاثنين الواقع في التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك 1437هجرية، الموافق الرابع من تموز 2016م.

ودعا بيان دار الفتوى كل من يشاهد هلال شهر شوال بعد غروب شمس يوم الاثنين المذكور الحضور إلى دار الفتوى للإدلاء بشهادته في اجتماع العلماء وقضاة الشرع الشريف الذي يعقد بمشيئة اللَّه تعالى في دار الفتوى برئاسة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان.

ولفت الى ان مفتي الجمهورية سيؤدي صلاة وخطبة عيد الفطر السعيد عند الساعة السادسة والعشرين دقيقة صباح يوم العيد في مسجد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد الأمين صلى الله عليه وسلم في وسط بيروت.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة