Advertise

 
الجمعة، 8 يوليو، 2016

بريطانيا ستنشر 650 جنديا في استونيا وبولندا لتعزيز الحلف الاطلسي

0 comments


اعلن رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون خلال قمة الحلف الاطلسي في وارسو الجمعة عن نشر بلاده 500 جندي في استونيا و150 في بولندا في اطار تعزيز الدفاعات الاوروبية في مواجهة روسيا.

وقال مسؤول بريطاني ان هذه القوات ستنشر على المدى الطويل، مشددا على "رغبة بلاده في تثبيت نفسها كطرف رئيسي محرك داخل الحلف الاطلسي".

ويتوقع ان يعلن قادة الاطلسي في وارسو عن "تعزيز عسكري لا سابق له منذ نهاية الحرب الباردة" عبر اتخاذ قرار بنشر اربع كتائب تضم 600 الى الف عنصر في استونيا وليتوانيا ولاتفيا وبولندا بهدف طمأنة مخاوفها بعد ضم روسيا شبه جزيرة القرم في 2014 واندلاع النزاع في شرق اوكرانيا.

وسيعلن كاميرون كذلك عن تمديد مهمة طائرات "تايفون" الحربية الاربع في دول البلطيق في اطار "مهمة شرطة البلطيق الجوية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة