Advertise

 
الأربعاء، 6 يوليو، 2016

الداخلية العراقية: ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الكرادة إلى 250 قتيلا

0 comments


أعلنت وزراه الصحة العراقية عن ارتفاع عدد قتلى تفجير الكرادة وسط العاصمة بغداد، إلى 250 قتيلا.

وكانت سيارة مفخخة، قد انفجرت في حي الكرادة المكتظ بالمتسوقين في بغداد، الأحد الماضي، وأدت أيضا إلى إصابة أكثر من 200 شخص بجروح.

وعقب الهجوم دعا رئيس وزراء النظام العراقي حيدر العبادي إلى التعجيل في تنفيذ أحكام الإعدام بحق المدانين بتهم إرهابية، منتاقدا حواجز التفتيش قائلا ان "السيطرات الامنية في بغداد غير مفيدة اطلاقا. هناك خلل بنوي في كل موضوع المنظومة الامنية ومنها السيطرات".

وبدأ العراق الاثنين حدادا وطنيا يستمر ثلاثة ايام على ارواح ضحايا التفجير الانتحاري الذي نفذه تنظيم داعش في حي الكرادة المكتظ ببغداد فجر الاحد.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الداخلية النظام، محمد سالم الغبان، استقالته من منصبه، بعد يومين من التفجير الإرهابي، موضحا الغبان أن المتفجرات التي استخدمت في الهجوم جاءت من ديالى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة