Advertise

 
الاثنين، 11 يوليو، 2016

مخابرات العدو تستدعي رضيعا فلسطينيا توفي قبل 23 عاما

0 comments
أفادت وكالة "وطن" للأنباء أن "قوة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت منزل عائلة الفلسطيني محمد توفيق بعيرات من قرية كفر مالك شرقي رام الله لتسليم رضيعها المتوفى منذ 23 عاما عن عمر لم يتعد 15 يوما، بعد توجيه بلاغ استدعاء من قبل المخابرات الإسرائيلية".

ونقلت الوكالة عن محمد توفيق أن "العائلة أفاقت من نومها على صوت طرقات قوية على باب المنزل ليخرج أفرادها وتقابلهم قوة مؤلفة من 10 جنود يسألون عن جهاد"، لافتاً إلى أنه "أبلغ الضابط المسؤول بأن الطفل المطلوب لمقابلة المخابرات قد توفي قبل 23 عاما إلا أن هذا الضابط أصر وطلب هويات جميع أفراد العائلة قبل أن يضع البلاغ بجانب هوية الأب ويصورهما كتأكيد على تسلم البلاغ للعائلة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة