Advertise

 
الخميس، 30 يونيو، 2016

بيان دار الافتاء حول زيارة وفد المرابطون

0 comments
صدر بيان عن دار افتاء الجمهورية اللبنانية جاء فيه

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وفدا من حركة الناصريين المستقلين - المرابطون نقل اليه "تحيات رئيس مجلس القيادة إبراهيم قليلات وتهانيه بحلول عيد الفطر السعيد"، واكد الوفد انهم "سيبقون على العهد والوعد الدائم الى جانب هذه الدار الشامخة بقيمها وقامتكم بعيدا من الطائفية والمذهبية".

واستنكر الوفد "ما حصل ويحصل من تفجيرات"، مؤكدا "ضرورة دعم الدولة ومؤسساتها لاستعادة دورها، والوقوف الى جانب الجيش حامي الوطن والمواطن للحفاظ على لبنان العربي السيد الحر المستقل".

وقال: "تباحثنا في الأحداث الحاصلة في الدول العربية، وتأثيرها سلبا على الشباب اللبناني من ناحية ارتفاع نسبة البطالة، ومشكلة التعليم والصحة والهموم المعيشية والاجتماعية للمواطن اللبناني، وسعينا الى المساعدة في هذا الظرف الأمني الذي نعيشه ويعيشه وطننا لبنان". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة