Advertise

 
الجمعة، 3 يونيو، 2016

غرق قارب ينقل مئات المهاجرين قبالة جزيرة كريت اليونانية

0 comments
 أعلن خفر السواحل اليوناني انه يقوم بعملية انقاذ "كبيرة" صباح الجمعة بعد غرق قارب قبالة سواحل جزيرة كريت وعلى متنه "مئات" المهاجرين بحسب التقديرات الاولية.

وصرحت متحدثة باسم خفر السواحل لوكالة فرانس برس ان "عدد الاشخاص المنكوبين يمكن ان يقارب المئات"، مضيفة "هناك اشخاص في الماء وقامت قوارب في المنطقة بالقاء طوق نجاة وتساعد في عمليات الانقاذ".

وتابعت المتحدثة ان القارب وطوله 25 مترا "غرق نصفه" وان قاربا كان يبحر في المنطقة على بعد 75 ميلا جنوب جزيرة كريت ابلغ عن حادث الغرق.

وارسل خفر السواحل الى المكان زورقين دوريين وطائرة ومروحية. واضافت المتحدثة ان ما لا يقل عن اربعة قوارب كانت تبحر في المنطقة تشارك في عمليات الانقاذ.

ولم يتم تحديد بعد البلد الذي ابحر منه القارب الا ان السلطات اليونانية لا تستبعد اي فرضية بما فيها تركيا وليبيا او مصر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة