Advertise

 
الخميس، 16 يونيو، 2016

الخازن: ملف أوجيرو قد يكون من اكبر الفضائح في تاريخ الدولة

0 comments
 وضع النائب فريد الخازن في حديث اذاعي ملفي أمن الدولة وسد جنة "في إطار الكيدية المطلقة، أما ملف أوجيرو فقد يكون من اكبر الفضائح الادارية المالية وحتى الأمنية في تاريخ الدولة".

ونفى الخازن علمه "بضمانات وصلت الى الرابية بعدم التمديد لنائب رئيس جهاز أمن الدولة العميد الطفيلي"، معتبرا ان للرئيس تمام سلام "الحكمة الكافية لعدم الذهاب بهذا الاتجاه".

وإذ رأى ان "الاستقالة من الحكومة ومن ثم تصريف الأعمال تؤخر ولا تقدم"، اعتبر ان "النقاش في قانون الانتخاب لا يزال مفتوحا وكل المشاريع التي طرحت في الماضي لا تزال على الطاولة"، داعيا الى "التوصل إلى قانون متوافق عليه يؤمن بالحد الأدنى التمثيل الصحيح لجميع المكونات، وهو الأمر الذي لم نصل إليه حتى الساعة". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة