Advertise

 
الأحد، 12 يونيو، 2016

آخ يا بلدنا - مسعورو صهيون يستبيحون الأقصى وسط لا ميالة عربية رسمية وشعبية

0 comments

إستباح العشرات من المستوطنين صباح اليوم الأحد المسجد الأقصى المبارك، تزامنا مع جولات وطقوس دينية على أبواب المسجد الخارجية بمناسبة ما يسمى عيد "نزول التوارة".وأوضح فراس الدبس من دائرة الأوقاف الإسلامية أن 132 متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى المبارك عبر باب المغاربة على شكل مجموعات متتالية بحراسة من قوات الاحتلال الخاصة والشرطة الصهيونية التي انتشرت في ساحات الأقصى ورافقت المستوطنين في جولاتهم. وأضاف الدبس أن عشرات المستوطنين يقومون بجولات على أبواب المسجد الأقصى الخارجية خاصة "باب القطانين والحديد والأسباط" ويؤدون طقوسهم الدينية الخاصة.

وافاد شهود عيان في الأقصى أن المستوطنين يحاولون أداء طقوسهم الدينية في الأقصى خلال اقتحام المسجد.واعتقلت قوات الاحتلال موظف دائرة الأوقاف الإسلامية محمد رويضي وشابا آخرا من ساحات المسجد الاقصى، واقتادتهما للتحقيق في مركز الشرطة.ومن جهة ثانية اقتحمت سيارة كهربائية المسجد الاقصى المبارك عبر باب المغاربة، وقامت بجولة في باحات المسجد.

ودعت منظمات "الهيكل المزعوم " على مواقع الكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي الى المشاركة باقتحامات جماعية للاقصى خلال "نزول التوارة" خلال يومي الاحد والاثنين.كما دعا “ائتلاف منظمات الهيكل” للمشاركة في مراسيم التدرب الافتراضي على شعائر “الشفوعوت” في الهيكل المزعوم، وذلك قبل ظهر الاثنين (الساعة 11:00) على قمة جبل المكبر المشرف على المسجد الأقصى، بمشاركة قيادات دينية وسياسية صهيونية.

والى ذلك استنكر مدير عام أوقاف القدس وشؤون المسجد الاقصى الشيخ عزام الخطيب اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى، واعتبرها اقتحامات استفزازية خاصة في شهر رمضان الفضيل.ولفت الشيخ الخطيب أن دائرة الأوقاف طالبت بوقف اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى، خلال الشهر الفضيل، وإخراج القوات الخاصة من داخل باحات الأقصى المبارك.
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة