Advertise

 
الجمعة، 10 يونيو، 2016

أنباء عن إصابة البغدادي عند حدود العراق وسوريا

0 comments


أشار مصدر محلي في الموصل إلى أنباء عن إصابة زعيم تنظيم الجاهلية "داعش" أبو بكر البغدادي وعدد من قادة التنظيم بقصف للتحالف الدولي على الحدود العراقية السورية.

وذكر المصدر إن طيران التحالف الدولي قصف الخميس 9 حزيران موقعا يتخذه التنظيم مقر قيادة على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا ضمن ناحية ربيعة.

وقال المصدر: "الأنباء الواردة تؤكد إصابة زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي وعدد من القادة كانوا مجتمعين داخل المقر".

وأضاف المصدر الذي تحدث شريطة عدم كشف اسمه، أن "الهجوم جاء ضمن معلومات استخبارية دقيقة قادت لاستهداف الموقع"، مشيرا إلى أن البغدادي وقادة التنظيم قدموا من سوريا تجاه العراق ضمن قافلة سيارات.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث مصادر عن إصابة البغدادي بل وحتى قتله، ولكن لم يتسن حتى الآن تأكيد أي من هذه المعلومات.

وكان آخر تلك التقارير تقرير نشرته صحيفة "الغارديان" يوم الـ 27 من أيار، وتحدث عن إصابة زعيم  الجاهلية "داعش" بجروح خطيرة أثناء هجوم في بلدة الشرقاط في نينوى العام الماضي ولم يعلم بالحادث سوى مجموعة من المقربين من البغدادي، وفريق من الأطباء سهروا على علاجه والعناية به.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة