Advertise

 
الاثنين، 13 يونيو، 2016

إنفجار يستهدف بنك لبنان والمهجر بنك لبنان والمهجر في فردان

0 comments
 
فجرت عبوة موضوعة بحوض للزهور في شارع فرعي يربط منطقة الظريف بشارع فردان، وتحديدا خلف فرع بنك لبنان والمهجر.
واعلن مدير عام الصليب الاحمر اللبناني جورج كتانة عن سقوط اصابتين طفيفتين.
 
وأعلنت قوى الأمن الداخلي أنها تعمل على عزل المنطقة التي وقع فيها الإنفجار في فردان، وطلبت من المواطنين الإبتعاد عن المكان والتقيد بتوجيهات عناصرها.  وبوشرت التحقيقات الأولية بانتظار وصول مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر الذي كلف فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراء التحقيقات.
 
وأفادت قناة "الجديد" أن "كاميرات المراقبة تظهر سيارة من نوع هيونداي لون "باج" توقفت قبل نصف دقيقة من انفجار فردان الذي وقع بالقرب من مبنى بنك "لبنان والمهجر" وترجل منها شخص ووضع العبوة".
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة