Advertise

 
الأربعاء، 8 يونيو، 2016

أول سيدة مسلمة في عضوية مجلس ميلانو الإيطالية من أصول فلسطينية أردنية

0 comments
 تمكنت المرشحة المسلمة لمجلس بلدية ميلانو شمالي إيطاليا، سمية عبد القادر، من تحقيق انتصار فريد في الانتخابات البلدية التي شهدتها البلاد، أول أمس، لتكون أول سيدة مسلمة تدخل برلمان المدينة.

وحصلت عبد القادر التي ترشحت ضمن قائمة الحزب الديمقراطي "يسار الوسط" الذي يتزعمه رئيس الوزراء ماتيو رينزي، على 1016 من أصوات الناخبين في انتخابات المجلس البلدي للمدينة التي تعد العاصمة الاقتصادية للبلاد، بحسب معطيات وزارة الداخلية.

الجدير بالذكر، أن سمية عبد القادر، ولدت قبل 38 عاما في مدينة بيروجا وسط إيطاليا وهي من أصول فلسطينية أردنية، وقد درست علم الاجتماع، وتدير مشروعاً لمكافحة العنف ضد المرأة يحمل اسم "عائشة".

وعبرت سمية عن امتنانها للناخبين في ميلانو على صفحتها في موقع فيسبوك بالقول "شكراً جزيلاً لكل من منحني الثقة في ميلانو من خلال كتابة اسمي في البطاقة الانتخابية يوم أمس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة