Advertise

 
الثلاثاء، 7 يونيو، 2016

الهلال الأخضر اللبناني (القطاع الصحي والإجتماعي في الحركة) يبدء حملته الرمضانية

0 comments

 بدء الهلال الأخضر اللبناني (القطاع الصحي والإجتماعي في الحركة) حملته الرمضانية بتوزيع هدايا مقدمة من "مؤسسة بيس" على الآباء والأُمهات كبار السن في مخيم الجليل للاجئين الفلسطينيين في لبنان. تحت عنوان "رمضان كريم"،

والهدف من برنامج "الهدية الرمضانية" هو تحقيق التفاعل بين المسنين والعاملين بالمؤسسة وبين المسنين وعائلاتهم، كما أنها تأتي ضمن أهداف المؤسسة الرامية للتواصل مع كافة الآباء والأُمهات كبار السن، وتقديم خدماتها لهم إضافة إلى إحياء مبدأ "تهادوا تحابوا"، وللحصول على الأثر الإيجابي من تقديم هذه الهدية المخصصة للمسن وهي إسعاده وإدخال السرور إلى قلبه، فهي بادرة تشعره بأنَ ثِمة من يتذكره، خاصة أننا في شهر الخير والكرم، شهر رمضان المبارك.

وبدورنا نحن مرابطي الإعلام ننوه بجهود رئيس الهلال الأخضر الأخ المرابط طارق فاعور (إبن زياد)  وتفانيه  في خدمة المرضى والمحتاجين وبالأخص اهلنا في المخيمات....... الثورة وجدت لتبقى وتستمر وتنتصر.







شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة