Advertise

 
الثلاثاء، 7 يونيو، 2016

الحكومة الاردنية: الهجوم على المخابرات هو حادث فردي معزول

0 comments
 أعلنت الحكومة الأردنية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المشتبه به في تنفيذ الهجوم "الارهابي" في البقعة.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة الاردنية محمد المومني إن "دائرة المخابرات العامة القت القبض على المشتبه به في الهجوم الارهابي على مكتب دائرة المخابرات العامة في البقعة صباح اليوم (الاثنين) واسفر عن استشهاد خمسة افراد".

واضاف في بيان رسمي أن "المؤشرات الاولية تدل على أن الهجوم هو حادث فردي معزول وأن التحقيقات ما زالت جارية".

وقال المومني ان "دائرة المخابرات العامة باشرت ومنذ الصباح سلسلة من الاجراءات الامنية التي ادت الى سرعة القبض على المشتبه به في تنفيذ الهجوم الارهابي".

من جهته، أوضح مصدر أمني ان "الاجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على المشتبه به بتنفيذ الهجوم الارهابي وهو مختبئ في احد المساجد بمنطقة السليحي (في السلط شمال غرب عمان)".

واضاف "ان الاعتقال تم خلال مداهمة أمنية نفذتها الاجهزة الأمنية بعد تحديد هوية مرتكب الاعتداء، وقد قاوم رجال الامن قبل اعتقاله واطلق النار صوبهم ما ادى الى اصابة متوسطة لاحدهم".

واشار الى ان "المشتبه به سيمثل امام مدعي عام امن الدولة حيث ان طبيعة الجريمة التي ارتكبها تشكل عملا ارهابيا ادى الى مقتل اكثر من شخص".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة