Advertise

 
الثلاثاء، 28 يونيو، 2016

الخارجية الأميركية: جهودنا ضيقت الخناق على وسائل تمويل حزب الله

0 comments
 أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أنها ستستمر في استخدام كافة الوسائل المتاحة ضد "حزب الله" اللبناني، مشيرة إلى أنها تعتقد أن "جهودنا ضيقت الخناق على وسائل تمويل الحزب وحققت بعض الانجازات.
وكان الكونغرس الأميركي قد أقر في الفترة الأخيرة قانوناً يفرض عقوبات على المصارف التي تتعامل مع "حزب الله"، في وقت كان الحزب ينفي أن يكون له أي عمليات مالية تجري عبر المصارف.
تجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر ترك تداعيات سلبية على العلاقة بين الحزب وجمعية المصارف، بالإضافة إلى حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، قبل أن تنجح الجهود التي قامت بها بعض الأوساط في التخفيف منها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة