Advertise

 
الاثنين، 13 يونيو، 2016

مصادر: قد يكون انفجار بيروت مرتبط بالعقوبات على حزب الله

0 comments
أتي الانفجار بعد تحذير من سفارات عدة اخرها السفارة الكندية السبت التي دعت رعاياها الى تجنب التجوال في وسط بيروت ومنطقة الحمرا خوفا من اعمال ارهابية تخوفت منها الاجهزة الامنية بناء لمعطيات عن اعداد تفجير يطال منطقة مكتظة بالسكان والساهرين، لكن التفجير "المنتظر" طال احد المصارف الاكثر تشددا في الاجراءات المتخذة ضد "حزب الله" بناء على قانون العقوبات الاميركي، ما يبين ان المنفذ اراد توجيه اصابع الاتهام الى الحزب، وتوجيه رسالة الى المصارف او الى الرأي العام العالمي مفادها ان "حزب الله" يرد على العقوبات بالتفجير. وافاد وزير الداخلية ان العبوة وضعت خارج المصرف وليس في داخله وانها لم تستهدف اي شخصية سياسية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة