Advertise

 
الخميس، 30 يونيو، 2016

عملية فدائية في مستوطنة كريات اربع قرب الخليل : استشهاد المنفذ ومقتل اصابة عدد من المستوطنين بجراح خطيرة

0 comments
 ذكرت وسائل اعلام أن الفتى الفلسطيني محمد طرايرة (17) عاما، استشهد بعد اطلاق النار عليه في مدينة الخليل..

وأسفرت عملية إطلاق نار في مستوطنة 'كريات أربع' القريبة من الخليل، صباح اليوم الخميس، عن مثتل مستطونة وإصابة مستوطنين اثنين بجراح وصفت بالبالغة، بعد أن قام فلسطيني مسلح بالتسلل إلى داخل المستوطنة وتنفيذ العملية، قبل إعدامه من قبل أحد المستوطنين. 

وبحسب المعلومات الأولية اقتحم فلسطيني السياج الأمني الذي يحيط مستوطنة كريات أربع، ودخل إلى أحد المباني القريبة من السياج وقام بطعن صهيونية في المكان، ثم طعن رجلا آخر بالقرب من المكان ذاته.

وبحسب القناة الصهيونية الثانية، طلبت قوات الاحتلال من المستوطنين عدم الخروج من منازلهم خشية وجود منفذين آخرين، فيما يقوم الجيش بعمليات تفتيش واسعة في أرجاء المستوطنة ومحيطها.

وادعت وسائل إعلامية أن المنفذ استطاع التسلل وعبور السياج الأمني، ومن ثم الدخول الدخول إلى أحد المنازل وإطلاق النار، موقعًا إصابتين، بينهما عضو في طاقم الطوارئ الخاص بالمستوطنة.

مصادر عبرية قالت أن صهيويين أصيبا بجروح خطيرة وذلك بعد أن قام فلسطيني باقتحام مستوطنة كريات أربع القريبة من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وبعد تبادل قصير لإطلاق النار، أصابت قوات جيش الاحتلالباطلاق النار  منفذ العملية الفلسطيني مما أدى إلى استشهاده على الفور. 

ووصلت إلى مكان العملية قوات معززة من جيش وشرطة الإحتلال وقوات الإنقاذ.

وقامت قوات الإنقاذ بتقديم الإسعافات الأولية للجرحى تمهيدا لنقلهما إلى المستشفى لمواصلة العلاج.

وباشرت قوات الإحتلال الصهيوني بإجراء حملة تمشيط في منطقة العملية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة