Advertise

 
الخميس، 30 يونيو، 2016

قوات الاحتلال تمطر بقنابل الغاز السام والمياه العادمة جنوب الاقصى

0 comments
 أمطرت قوات الاحتلال الصهيوني العديد من أحياء بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى بقنابل الصوت الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع، خلال مواجهات عنيفة استمرت حتى ساعات السحور والفجر من اليوم الخميس.

وبدأت المواجهات بحي عين اللوزة، وانتشرت فيه وشرعت باستفزاز المواطنين بتوقيف العديد منهم 
تحرير هوياتهم، ما أدى الى مواجهات امتدت الى سائر أحياء البلدة.

وأوضح شهود عيان أن قوات الاحتلال استخدمت- خلال المواجهات التي استمرت حتى ساعات الفجر- الرصاص الحي والأعيرة المطاطية والقنابل الصوتية والغازية والمياه العادمة، فيما رد الشبان بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة والحارقة والمفرقعات باتجاه فرق المشاة، وأغلقت قوات الاحتلال خلال ذلك الطريق المؤدية الى حي بئر أيوب، إضافة الى اغلاق الشارع الرئيسي والفرعي لحي عين اللوزة.
وأوضح سكان حي عين اللوزة أن قوات الاحتلال استهدفت منازلهم بالمياه العادمة والقنابل الصوتية والأعيرة المطاطية.

كما اشتكى سكان سلوان من إغلاق شرطة الاحتلال طريق باب المغاربة وتسمح لحافلات المستوطنين بالمرور بالاتجاه المعاكس، الأمر الذي أدى الى حدوث أزمة مرورية في المنطقة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة