Advertise

 
الخميس، 9 يونيو، 2016

زوجة مسؤول إماراتي تحاكم بتهمة التجسس لصالح لحزب الله

0 comments

نقلت صحيفة  "السياسة" الكويتية عن مواقع الكترونية اماراتية، أن إمرأة إماراتية من أصل لبناني تدعى ر.م.ع، تواجه تهمة التجسس والتخابر لمصلحة "حزب الله" وتقديم معلومات تخص شخصيات قيادية مهمة وتحركاتها إلى عملاء تابعين للحزب، مستغلة علاقات زوجها الإماراتي الذي يعمل في موقع حساس ومهم، وعلاقاتها بزوجات كبار المسؤولين.

وتضمنت التهم الموجه إلى المرأة من النيابية العامة تهريب أموال نقداً وبكميات كبيرة إلى لبنان عن طريق مطارات الإمارات، مستغلة جواز السفر الخاص الذي حصلت عليه بعد زواجها.

من جهتها، أفادت صحيفة "الخليج" الإماراتية أن قضية المتهمة كانت حجزت للنطق بالحكم فيها أول من أمس، إلا أن القاضي أمر بإعادة المرافعة فيها وطالب النيابة بتقديم كشف مفصل عن عدد المرات التي سافرت فيها المتهمة من الإمارات إلى لبنان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة