Advertise

 
الخميس، 23 يونيو، 2016

مصوّر: وفد المرابطون يقدم التعازي باسم الحركة وباسم الاخ قليلات للواء بصبوص بوفاة نجله

0 comments
تقَّبل مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، أمس، التعازي بوفاة نجله محمّد في قاعة الرئيس  رفيق الحريري في مسجد محمّد الأمين في وسط بيروت، وحضر معزياً وفد من حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون ضم اعضاء هيئة طليعة الكوادر الثورية في الحركة مقدمين التعازي باسم الحركة وباسم رئيسها الاخ ابراهيم قليلات
وفد المرابطون  يقدم واجب العزاء باسم الحركة 


...ويقدم التعازي باسم الاخ قليلات
وكان من ضمن المعزين رئيس الحكومة تمام سلام، رئيس الجمهورية السابق العماد ميشال سليمان،  سعد الحريري، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، نائب رئيس مجلس النواب النائب فريد مكاري، نائب رئيس الحكومة سمير مقبل، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، قائد الجيش العماد جان قهوجي، وعدد كبير من الوزراء والنواب الحاليين والسابقين، ومدراء عامين، ممثلين عن رؤساء الطوائف الروحية، وسفراء وشخصيات دبلوماسية ودينية وعسكرية وسياسية وحزبية واجتماعية ونقابية وفنية واقتصادية وتربوية ووفود شعبية.

كما تلقى اللواء بصبوص العديد من الاتصالات والبرقيات المعزّية من لبنان والخارج. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة