Advertise

 
الخميس، 30 يونيو 2016

مصوّر: حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون في زيارة مفتي الجهمورية اللبنانية

0 comments



قام وفد من طليعة كوادر حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون بزيارة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية فضيلة الشيخ عبداللطيف دريان في دار الافتاء ناقلين لسماحته رسالة من الاخ ابراهيم قليلات رئيس مجلس القيادة  تقدر سماحته وما يمثله من خلال مواقفه الثابتة المنفردة الخارجة عن التمايز الديني ولتأكيد التزام المرابطون بعهدها الدفاع والوقوف الى جانب دار الافتاء في مواجهة المذهبية والطائفية.



كما شدد الوفد على استنكار وادانة التفجيرات والتهديدات  التي استهدفت عدة مناطق في الفترة الاخيرة ، وعلى ضرورة دعم مؤسسات الدولة والوقوف الى جانب الجيش اللبناني من  من اجل الحفاظ على لبنان العربي السيد المستقل ومن اجل ان تبقى بيروت سيدة العواصم.

واكد الوفد التزام الحركة بقضيتنا المركزية الفلسطينية بما فيها حتمية مواجهة الكيان الصهيوني على مبدأ ان ما يؤخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة

كما قدم الوفد التهنئة لسماحة المفتي بقدوم عيد الفطر ال

سعيد آملين من الله عزّ وجلّ ان يزيل الغيمة السوداء عن امتنا العربية


حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون
 خلية عبد الناصر 


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة