Advertise

 
الاثنين، 6 يونيو، 2016

آخ يا بلدنا - لوحة تسجيل سيارة مميزة تباع بسعر خيالي

0 comments


دفع رجل أعمال إماراتي مبلغا يناهز 5 ملايين دولار، ثمنا للوحة تسجيل سيارة تحمل الرقم "1"، خلال مزاد أقيم في إمارة الشارقة على لوحات تسجيل مميزة، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.

ونقلت صحيفة "غلف نيوز" عن رجل الأعمال عارف أحمد الزرعوني قوله إن "طموحي كان دائما أن أكون الرقم واحد"، مؤكدا أنه كان مستعدا لدفع أي سعر كان للحصول على هذا الرقم.

ودفع الزرعوني 18 مليون درهم (حوالي 4.9 مليون دولار) ثمنا للوحة التي تحمل الرقم واحد واسم إمارة الشارقة، خلال المزاد الذي أقيم السبت 4 يونيو/حزيران.

وبلغ مجموع مداخيل المزاد، الذي أقيم على 60 لوحة، أكثر من 50 مليون درهم إماراتي (13.6 مليون دولار)، بحسب الصحيفة. وتضمن المزاد لوحات تحمل أرقاما مميزة مثل "50"، و"333"، و"1000".

وبيعت لوحتان تحملان الرقمين 12 و22 بأكثر من 560 ألف دولار لكل منهما. وشارك في المزاد أكثر من 1300 شخص، بحسب الصحيفة.

ونقلت الصحيفة عن المدير التنفيذي لشركة "الإمارات للمزادات"، أن المزاد كان "الأكبر في الإمارات من جهة عدد المزايدين".

وأقيم عدد من المزادات المماثلة خلال الأعوام الماضية في عدد من مدن دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحتفظ لوحة تحمل الرقم "1" بيعت في أبوظبي في فبراير/شباط 2008، بالرقم القياسي لأغلى لوحة تسجيل تباع في المزاد، بسعر بلغ 52.2 مليون درهم (14.2 مليون دولار).

(الدولار = 3.76 درهم إماراتي)

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة