Advertise

 
الجمعة، 17 يونيو، 2016

أوباما يرفض للمرة الثانية لقاء الراعي خلال جولته الأميركية

0 comments
رفض الرئيس الأميركي باراك أوباما  وللمرة الثانية منح وقت لمقابلة البطريرك الماروني بطرس الراعي الذي يستعد لجولة أميركية نهاية هذا الشهر.

وفي التفاصيل، ان البعثة الفاتيكانية في واشنطن طلبت من البيت الأبيض موعداً للبطريرك لمقابلة الرئيس الأميركي بحجة وضعه في صورة ما يجري للمسيحيين في المشرق العربي، لكن طلب المقابلة قوبل بالرفض. هذا ولن يتمكن البطريرك من مقابلة أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون لدواعي سفر الأخير. ولهذا تقرر أن تكون جولة البطريرك الأميركية جولة رعوية تقتصر على زيارة رعايا الكنيسة المارونية في الولايات المتحدة للإتطلاع على أحوال الرعايا وتدابير شؤون الكنائس في اميركا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة