Advertise

 
الثلاثاء، 28 يونيو، 2016

كتانة: تم نقل اشلاء الانتحاريين إلى مستشفى بيروت الحكومي صباح اليوم

0 comments
 
وضح الأمين العام للصليب الاحمر اللبناني جورج كتانة أنه "تم نقل 11 جريحاً إلى مستشفيات البقاع الاوسط نتيجة الانفجارات الليلية في مدينة القاع"، لافتاً إلى أن "هناك بعض الجرحى تركوا المستشفيات لأن حالتهم جيدة"، ومشيراً إلى "وجود حالتين وضعهما حساس".
ولفت كتانة، في حديث اذاعي، إلى أن "الدخول إلى القاع ليلاً كان صعباً الا ان التنسيق مع القوى الامنية والاهالي ادى الى تدخلنا لأن الامور لم تكن واضحة ما عرقل دخولنا في بداية الانفجار"، كاشفاً أن "صباح اليوم تم نقل اشلاء الانتحاريين إلى مستشفى الحريري".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة