Advertise

 
الأحد، 12 يونيو، 2016

سيدة أعمال ومانحة للحزب الجمهوري تشبه ترامب بهتلر وموسوليني

0 comments
جددت ميج ويتمان المديرة التنفيذية لشركة هوليت باكارد وهي أحد المانحين للحزب الجمهوري الأمريكي معارضتها لأن يكون دونالد ترامب مرشح الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية وشبهته بالزعيمين الفاشيين أدولف هتلر وبينيتو موسوليني.

وقالت صحيفة واشنطن بوست يإن ويتمان أدلت بهذه التصريحات خلال مؤتمر استضافه المرشح الجمهوري السابق ميت رومني وعارضت موافقة رئيس مجلس النواب بول ريان على ترشيح ترامب.

وأكد شخصان شاركا في جلسة المؤتمر -التي لم تسجل وعقدت في بارك سيتي بولاية يوتا - لرويترز ما قالته ويتمان. ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من ويتمان.

وتعمل المليارديرة ويتمان بدأب على منع ترشيح ترامب بما في ذلك جمع أموال للحيلولة دون ترشحه.

وفي فبراير شباط وصفت ويتمان ترامب بأنه "غير مؤهل" لمنصب الرئيس. ومنذ ذلك الحين أصبح ترامب المرشح المفترض للحزب ومن المرجح أن يخوض الانتخابات أمام المرشحة الديمقراطية المحتملة هيلاري كلينتون في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة