Advertise

 
الأحد، 12 يونيو، 2016

العبادي يدرس إطلاق يد "الحشد الشعبي" لاقتحام الفلوجة

0 comments

أكدت تقارير أمنية سلمت لرئيس وزراء النظام العراقي والقائد العام للقوات المسلحة (المؤسسة والمدرية امريكياً) حيدر العبادي أن الجيش والقوات الأمنية مازالت حتى الآن عاجزة عن دخول مدينة الفلوجة، مشيرة إلى أن جميع الخطط الموضوعة لاقتحام المدينة فشلت جراء إحكام الجاهلية "داعش" السيطرة الداخلية على كافة مداخل الفلوجة.

وقالت مصادر عراقية  إن العبادي يفكر جديا بالسماح للحشد الشعبي الشعبي باقتحام الفلوجة السنية، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء سيعقد اجتماعات لم يحدد موعدها مع وزير الدفاع خالد العبيدي وقائد فيالق الجيش والأمن بحضور قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني لبحث موضوع اقتحام المدينة بمشاركة الحشد الشعبي، مؤكدة أن اتخاذ مثل هذا القرار من شأنه المخاطرة بحياة المدنيين في المدينة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة