Advertise

 
الأربعاء، 22 يونيو، 2016

الشرطة الفرنسية تهدد بمنع تظاهرة مقررة الخميس ضد تعديل قانون العمل

0 comments


دعت الشرطة الفرنسية النقابات المعارضة لتعديل قانون العمل إلى إلغاء تظاهرة مقررة الخميس القادم في باريس وتنظيم "تجمع غير متجول" تحت طائلة منعها، وذلك خشية وقوع أعمال عنف.، مؤكدة أنه "في حال عدم التوصل إلى اتفاق فإن دائرة الشرطة تبلغ المنظمين بأنها ستضطر إلى تمنع بموجب مرسوم تنظيم التظاهرة وفقاً للبرنامج المقرر".

وكانت أعمال عنف وقعت خلال التظاهرة الأخيرة في العاصمة في 14 حزيران.

وأكد وزير الداخلية برنار كازنوف أنه "من غير الوارد تنظيم تظاهرة متجولة"، مقترحا تنظيم "تظاهرة غير متجولة تسمح" بحسب دائرة الشرطة "بضبط التجمع بشكل أفضل وضمان أمن المشاركين فيه".
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة