Advertise

 
الأربعاء، 15 يونيو، 2016

مصادر مقربة من تنظيم الجاهلية تؤكد مقتل البغدادي

0 comments
تداولت وسائل الإعلام، بيانًا لما يعرف بـ"ولاية الرقة" تنعي فيه أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم الجاهلية  داعش، ويقول إنه  قتل في ريف الرقة يوم الجمعة الماضي”..

ونقلت روسيا اليوم عن وسائل إعلام وصفحات إلكترونية مقربة من تنظيم "داعش" امس الثلاثاء، خبر مقتل زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي بقصف جوي نفذه التحالف الدولي في ريف الرقة.

وسبق لوسائل إعلام أن تحدثت عن إصابة البغدادي بجروح خطيرة جراء غارات مكثفة للتحالف الدولي على ريف الرقة المعقل الرئيس للتنظيم الإرهابي، لكن البنتاغون لم يؤكد الخبر آنذاك.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن مصدر آخر، قوله إن البغدادي توفي في الموصل.

وسبق للقوات الأمنية العراقية أن أعلنت أن طائرة تابعة لسلاح الجو العراقي استهدفت موكبا للبغدادي بغارة جوية عند الحدود مع سوريا، حين كان يتوجه لحضور اجتماع لقياديي "داعش".

فيما ذكرت مصادر في محافظة نينوى أن الغارة استهدف البغدادي ومقربين منه  في مركز قيادة للتنظيم بالقرب من الحدود السورية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة